الأحد، 9 سبتمبر 2012

سامسونج تستعد لاطلاق جالاكسي نوت 2 بشريحتين


كشفت قبل عدة ايام شركة سامسونج عن آخر اجهزتها وهو النموذج الجديد Galaxy Note II والآن يترقب عشاق الشاشة العملاقة لهذا الجهاز ظهوره في المتاجر ليقتنوه.
وبينما قالت الشركة المصنعة سامسونج ان الجهاز قد يظهر عند نهاية شهر اكتوبر المقبل او مطلع نوفمبر، فهي على ما يبدو تعد لنا مفاجأة جديدة قبل حتى ان نتمكن من استيعاب المفاجأة السابقة، وهي تتمثل في اطلاق نموذج آخر من Galaxy Note II وفيه شريحتان من SIM أي خطين للهاتف.
ومن المتوقع ان يكون النموذج الجديد ذو الشريحتين بنفس المواصفات التي تم الكشف عنها للجهاز الاولي من Galaxy Note II على ان يضاف اليه خاصية الشريحتين.
والجهاز كما يعرف الجميع سيكون بشاشة قطرها 5.5 بوصات Super AMOLED بينما المعالج رباعي النواة وقلم الكتروني بوظائف وإمكانيات هائلة. ومن الملفت للنظر ان احدى الشريحتين ستكون عبارة عن SIM بالحجم التقليدي بينما ستكون الشريحة الاخرى عبارة عن microSIM.
والجانب السيئ في هذه المعلومة ان النموذج الجديد من هذا الجهاز سيصنع خصيصا للسوق الصينية وسيتم تسويقه فقط عبر شركة الاتصالات الصينية China Unicom ومن غير المؤكد هل سيتم تسويقه خارج الصين! على اية حال سنتابع الموضوع وسنوافيكم بأي تفاصيل اضافية حول هذا الامر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...