الأربعاء، 29 أغسطس 2012

سامسونج ترفع النقاب عن جهاز جالكسي كاميرا في برلين


كما كان متوقعا من قبل كشفت شركة سامسونج النقاب عن جهاز سامسونج جالكسي كاميرا في مؤتمر IFA 2012 في برلين بعد الإعلان عن جهاز جالكسي نوت الثاني .
الجهاز الجديد يمتلك كاميرا بقوة 16 ميجابيكسل مع حساس BSI CMOS و قدرة تكبير بصرية تصل الى x21 مما تمكنك من إلتقاط الصور الواضحة وبدون تشويش من مسافة بعيدة بالإضافة الى شاشة قابلة للمس بحجم 4.8 بوصة لتمكنك بالتحكم بالكاميرا التي تعمل بنظام اندرويد جيلي بين 4.1 ومشاهدة الصور والفيديو.
وتحتوي الكاميرا على ميزة Smart Pro التي تسمح بإلتقاط الصور وكأنك محترف مثل إالتقاط الصور السريعة والصور ذات الضوء الخافت من الخلف وميزات كثيرة تجعلك مصور محترف من غير الحاجة الى إمتلاك كاميرة تصوير إحترافية .
ويتميز الجهاز أيضا بإمكانية تصوير الفيديو عالي الجودة  HD ، ويمكنك التقاط الفيديو ذات الحركة البطيئة الى الفيديو ذات الحركة السريعة التي تصل الى 120 لقطة في الثانية. ويمكنك مشاركة المحتوى مع جميع تطبيقات المشاركة الموجودة على الكاميرا بالإضافة الى برنامج المشاركة الخاص من سامسونج الذي يسمح لك بمشاركة الصور عبر جميع المواقع الإجتماعية المختلفة .
وتحتوي الكاميرا ايضا على ميزة عمل نسخة إحتياطية سحابية بشكل تلقائي مما يسهل عملية المشاركة وتبادل الصور بدون القلق من فقدان الصور من جهازك او بسبب تلف الكاميرا .
وبالطبع ما يميز الكاميرا الجديدة إمكانية إرسال ومشاركة الصور عبر الواي فاي او بإستخدام الجيل الثالث او الرابع . ببساطة الجهاز عبارة كاميرة هاتف ذكي ولكن بدون هاتف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...